الأحد، 29 أغسطس 2010

وللحنين قصة عشق






















 وأنت معي ...




لا شيء أذكـره مـن حـزني

وأنت معي ...

لا جـرح يا حـبيبي  يؤلمني

فـ معـك ودعـت الحـزن وطردته خارج حـياتي

معـك استقبلت الفـرح ...

وغـنيت له أغـنياتي

فأي حـزن يـا حـبيبي 

يأتيني وأنت معي

لا شيء معي  إلا أنت 

حـبك .. قـلبك .. إحـساسك

كـل هـؤلاء أتوني حـين عـرفـتـك 

الطير والورد والإلهام 

استقبلوني بحـفاوة حـين أحـببتك

فأي سعادة أنا فـيها 

أي فـرح حـبك الصادق وهـبني

فـ دمت لي يا حـبيبي ..

:
ودام حـبك العـظيم لي




:




مشاعـر شاعـرة 

هناك 10 تعليقات:

  1. اااااااه من الحنين
    وااااه من العشق

    مشاعر
    قسما أنك مبدعة وفوق الخيال

    سأظل أنتظر جديدك كل يوم

    ردحذف
  2. شكرا لك
    وقسما أن حضورك أكثر سحرا وفتنة
    وانا سأفرح كلما رأيت ردك هنا
    فهو يرسم لي السعادة عاصمة من نور

    ردحذف
  3. يسلمو يا غلاي

    كلمات روعة



    أبتسام

    ردحذف
  4. اااااااه يا الحنين

    ذكرتيني بحبيبي


    يسلموو يا حبيبتي مشاعر


    فطوووم

    ردحذف
  5. ابتسام


    أهلا بك ِ بل ألف أهلا
    وشكرا لك ِ بل ألف ألف شكرا
    حضورك ِ طغى كماء السماء
    وجعل الصفحات كالربيع الأخضر



    لك ِ زهور الربيع

    ردحذف
  6. فطوم


    شكرا لك ِ على الحضور الجميل
    حين حضرتي كأن القمر حضر لي
    وكأن النجوم صارت لي عقود في عنقي
    وبك ِ أصبحت ملكة للعالم


    لك ِ الشكر يا أنيقة

    ردحذف
  7. اي مشاعر تلك التي قرأت
    اي انامل خطت مارايت
    اسمحي لي نحن من ننسى الحزن اذا حضرتي
    نحن من ننسى الحروف اذا نطقتي
    دمتي كما انتي مبدعة دوماً

    محبك /الــوفــي

    ردحذف
  8. مشاعر شاعرة ..

    قراتها اكثر من مره ..

    لكي اروي عطشي بها ..

    ابهرني استخدامك للمفردات

    وتوظيفها في مكانها ..

    ابدعتي .. في طرحك

    ياالغلا ..

    نواف الهيلا

    ردحذف
  9. كلمات.......... توجع القلب بس بصراحه حلوه‎


    قبل البدء إذا أحببت امرأة دعها تذهب ..!


    إذا عادت ..


    فهي

    لك للأبد!


    وإذا لم تعد ..


    فهي لم تكن لك
    أصلا

    ردحذف
  10. كلمات.......... توجع القلب بس بصراحه حلوه‎


    قبل البدء إذا أحببت امرأة دعها تذهب ..!


    إذا عادت ..


    فهي

    لك للأبد!


    وإذا لم تعد ..


    فهي لم تكن لك
    أصلا !

    ردحذف